دجه ورجه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

دجه ورجه

منــتـديـآآتــ دجـه ورجــه

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

ოணΞ҈ނ¸.•¯`• ܓ •._.•هيـــــــآ بنــــــــآ نتهــــــــآوش ނ¸.•¯`• ܓ •._.• ოணΞ҈ணΞ҈

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
emo girl
عضو برونزي
عضو برونزي
emo girl

انثى عدد الرسائل : 163
المزاج : ابي احد يسجل في منتدآآي >> هع
المهنه : ოணΞ҈ނ¸.•¯`• ܓ •._.•هيـــــــآ بنــــــــآ نتهــــــــآوش ނ¸.•¯`• ܓ •._.• ოணΞ҈ணΞ҈ Unknow10

ოணΞ҈ނ¸.•¯`• ܓ •._.•هيـــــــآ بنــــــــآ نتهــــــــآوش ނ¸.•¯`• ܓ •._.• ოணΞ҈ணΞ҈ Empty
مُساهمةموضوع: ოணΞ҈ނ¸.•¯`• ܓ •._.•هيـــــــآ بنــــــــآ نتهــــــــآوش ނ¸.•¯`• ܓ •._.• ოணΞ҈ணΞ҈   ოணΞ҈ނ¸.•¯`• ܓ •._.•هيـــــــآ بنــــــــآ نتهــــــــآوش ނ¸.•¯`• ܓ •._.• ოணΞ҈ணΞ҈ Emptyالإثنين يونيو 29, 2009 9:56 am

صبـــــــــــاح الخير في الصباح \ مســـــــــــاء الخير في الليل > لا ،، بالله صادق

أخباركم ،، إن شالله تمام ؟ عساكم بخير > أوكيه بس اخلصي

طيب

أنا فيني مزـآج مشآكل ودي اتهاوش مع أحد اليوم ،،، من اللي يقول أنا قوي ينزل لي > أصلوب بزارين !

طيب

هذا طال عمركـ أنت و إياه و إياها > عشان ما ننسى أحد !

لقيت الموضوع هذا بمنتدى ثاني و حبيت ألطشه لعيونكم > تعرفون اللطش بالمنتديات حلال ،،

طيب بس فيه أشياء صغيرة بالحيل لازم أقولها لكم :-

1- يمنع القول بأي شي يمس الذات الآلهية أو الإسلام أو أي شي يمس الرسول صلى الله عليه و سلم أو صحابته الكرام ،،، > أدري واثق فيكم ما تسوونها بس كذا كاتبها مدري ليه !

2- يمنع القول بأي شي يمس كرامة العضو اللي انت جالس تهاوشه مع مراعاة عدم تشبيهه بالحيوانات ( و انتوا بكرامة ) أو بأي شي آخر > بعد ما تسوونها بس كذا سد فراغ !

و غير كذا ،،،، ذبـــــــــوا باللي تبون أوكيه

فيه ناس يمكن ما تفهم وش أقصد ،،، يعني مهوب كلكم تذبون علي تصير بايخة اللعبة > قام يرقع يقال له خايف

يعني كل واحد يهاوش واحد و إلا اثنين مع بعض ،،، و ناس تسوي قروب مع بعض يهاوشون اللي يتعدى على واحد فيهم ،،، يعني كلام بسيط نبي محشات و هبال نبي نضحكـ أوكيه

يله أنا ببـــــــــــــدأ ،،

تعالو تعالو تعالو وش عندكم فيذا داخلين الموضوع لا احم و لا دستور هاهـ

للمزيد من مواضيعي
emo girl
عضو برونزي
عضو برونزي
emo girl

المهنه : ოணΞ҈ނ¸.•¯`• ܓ •._.•هيـــــــآ بنــــــــآ نتهــــــــآوش ނ¸.•¯`• ܓ •._.• ოணΞ҈ணΞ҈ Unknow10

ოணΞ҈ނ¸.•¯`• ܓ •._.•هيـــــــآ بنــــــــآ نتهــــــــآوش ނ¸.•¯`• ܓ •._.• ოணΞ҈ணΞ҈ Empty
مُساهمةموضوع: رد: ოணΞ҈ނ¸.•¯`• ܓ •._.•هيـــــــآ بنــــــــآ نتهــــــــآوش ނ¸.•¯`• ܓ •._.• ოணΞ҈ணΞ҈   ოணΞ҈ނ¸.•¯`• ܓ •._.•هيـــــــآ بنــــــــآ نتهــــــــآوش ނ¸.•¯`• ܓ •._.• ოணΞ҈ணΞ҈ Emptyالأربعاء يوليو 15, 2009 6:24 pm

لهدرجة انتم مؤدبين ماتحبون الطقاق .
لالالا شكلكم مااشفتو الموضوع ..
ولا خاايفين .
والله مدري .عنكم . بس شااكلكم خاايفين ..
صرقوعة قربوعة
عضو مشارك
عضو مشارك
صرقوعة قربوعة

انثى عدد الرسائل : 35
المهنه : ოணΞ҈ނ¸.•¯`• ܓ •._.•هيـــــــآ بنــــــــآ نتهــــــــآوش ނ¸.•¯`• ܓ •._.• ოணΞ҈ணΞ҈ Seller10

مُساهمةموضوع: رد: ოணΞ҈ނ¸.•¯`• ܓ •._.•هيـــــــآ بنــــــــآ نتهــــــــآوش ނ¸.•¯`• ܓ •._.• ოணΞ҈ணΞ҈   ოணΞ҈ނ¸.•¯`• ܓ •._.•هيـــــــآ بنــــــــآ نتهــــــــآوش ނ¸.•¯`• ܓ •._.• ოணΞ҈ணΞ҈ Emptyالسبت يوليو 18, 2009 6:42 pm

وش دخل امك
والله المنتدى منتدااك وانا مدري
كذا كيفي انا ابي ادخل الموضوع ياا....... اكمل الفراغ ههههه
emo girl
عضو برونزي
عضو برونزي
emo girl

مُساهمةموضوع: رد: ოணΞ҈ނ¸.•¯`• ܓ •._.•هيـــــــآ بنــــــــآ نتهــــــــآوش ނ¸.•¯`• ܓ •._.• ოணΞ҈ணΞ҈   ოணΞ҈ނ¸.•¯`• ܓ •._.•هيـــــــآ بنــــــــآ نتهــــــــآوش ނ¸.•¯`• ܓ •._.• ოணΞ҈ணΞ҈ Emptyالسبت يوليو 18, 2009 7:10 pm

لالا الالمنتدى مو منتداي
بس الموضوع موضوعي ..؟
واذا تبي تكمل الفرااغ بكيفك كملة بس تحمل الي بيجيك ..
ok
وبعدين امي مادخلها ولا مالقيتا لك كلمة ودخلت امي ..

ოணΞ҈ނ¸.•¯`• ܓ •._.•هيـــــــآ بنــــــــآ نتهــــــــآوش ނ¸.•¯`• ܓ •._.• ოணΞ҈ணΞ҈
صفحة 1 من اصل 1