دجه ورجه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

دجه ورجه

منــتـديـآآتــ دجـه ورجــه

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

صور لقطتها وانا في الشرقيييييييييه كووووووووشخه <<على بالها تحمسهم هع >>تفضلو :)

● άl3âηέĐą ●
ملاك الفجر
دلوعه ذوق
7 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
دلوعه ذوق
عضو مشارك
عضو مشارك
دلوعه ذوق

انثى عدد الرسائل : 37
المزاج : ضايق صدري :(

صور لقطتها وانا في الشرقيييييييييه كووووووووشخه <<على بالها تحمسهم هع >>تفضلو :) Empty
مُساهمةموضوع: صور لقطتها وانا في الشرقيييييييييه كووووووووشخه <<على بالها تحمسهم هع >>تفضلو :)   صور لقطتها وانا في الشرقيييييييييه كووووووووشخه <<على بالها تحمسهم هع >>تفضلو :) Emptyالأحد ديسمبر 14, 2008 7:23 am

مسآآآآآآآآآآئكم وررررررررد

كيفـcooooom
031

تمااام ان شاء الله

المهم انا مصووره صووور عاجبتني انوااع الدجه

كنا بالشرقيه ولقطتها في مكااان واااحد كل ابو الهبااال فيه 222

وانا عاد بووريكم اياااها هته

يالله بسم الله نبدأ <<<بتااكلين هع

يالله هذي الاوولى

لقطنا لنا كم هندي وهم ينااطرون مرتااعين منا هع هع هااااااع

يالله خووذو

صور لقطتها وانا في الشرقيييييييييه كووووووووشخه <<على بالها تحمسهم هع >>تفضلو :) 43977b5218

8 8 8
هع هع فيه واحد منهم قازنا وانا نصوور واحنا ولا على باالك هع

........

وهذي عااد تعبنا على ماجبناها بالبداايه شفناهم شاطفين واحنا نلحقهم الا بنصوور التفت هذا ابو نظارات يقول ياشبااب صووره

بس اللي يسووق رااح شوي الا رجعوو واسررررع صوووره وهم متحمسين كل وااحد يقووول هناا هنااا هع

يالله خووذو :)

صور لقطتها وانا في الشرقيييييييييه كووووووووشخه <<على بالها تحمسهم هع >>تفضلو :) 5e255e6354

وهذي اصووره الثانيه لهم هع

صور لقطتها وانا في الشرقيييييييييه كووووووووشخه <<على بالها تحمسهم هع >>تفضلو :) 7913784163

8 8 8 8

بس وقصم القصماات انهم فلللللللللله خقق هع هع هااااااااااع

...........

وهذي السياااره كنا جاالسين وهي جنبنا عجبتنا وصورنااها تحسها حقت شيوووخ مره راااايقه :) هع

صور لقطتها وانا في الشرقيييييييييه كووووووووشخه <<على بالها تحمسهم هع >>تفضلو :) Bdc1279f8a

هع هع هااااااااااااااع خلووو عنكم رهيييييييييبه :)

عاد هذي السيااره نفسها بس من قداام <<نتفووها تنتييييييف

صور لقطتها وانا في الشرقيييييييييه كووووووووشخه <<على بالها تحمسهم هع >>تفضلو :) E13cdaf0fb

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه عاجبتني هع

.........

وهذي شفنا فيها شكل نتفنااها هع

صور لقطتها وانا في الشرقيييييييييه كووووووووشخه <<على بالها تحمسهم هع >>تفضلو :) 153bdb783b

هع ................

طبعا كنا مساافرين وقت اليوم الوطني

فلقينا هذي السياااره :)

صور لقطتها وانا في الشرقيييييييييه كووووووووشخه <<على بالها تحمسهم هع >>تفضلو :) A9c00661b8

............

وهذي بعد مرررره نعوومه

صور لقطتها وانا في الشرقيييييييييه كووووووووشخه <<على بالها تحمسهم هع >>تفضلو :) 1d1e4240db
..........

بس هذولا خااشين جووو وهم يطلوون مو مع النااس
صور لقطتها وانا في الشرقيييييييييه كووووووووشخه <<على بالها تحمسهم هع >>تفضلو :) 93e518b3c4

وانتهييييييييييييييييييييييينا وقعدت اصغر في الصوور بعضها طلعت كبيره وبعضها صغييره

سامحووني على الشكل الظااهري للصوور لاني طفشت وانا عدل فيه هع هع هاااااااااااااااااااع

21

والحييين اللي يبي اعاده صوور يقووولي عشان اطرده من المنتدى بكبررررررره ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

يالله حباايبي ان شاء الله استمتعتوو معي <مره طفشتيهم من كثرر الصووور هع

يالله انتظر تعليقاااتكم وبـعدبن

تشاااااااااااااااااااااااااااااو
ملاك الفجر
عضو مشارك
عضو مشارك
ملاك الفجر

انثى عدد الرسائل : 56

صور لقطتها وانا في الشرقيييييييييه كووووووووشخه <<على بالها تحمسهم هع >>تفضلو :) Empty
مُساهمةموضوع: رد: صور لقطتها وانا في الشرقيييييييييه كووووووووشخه <<على بالها تحمسهم هع >>تفضلو :)   صور لقطتها وانا في الشرقيييييييييه كووووووووشخه <<على بالها تحمسهم هع >>تفضلو :) Emptyالأحد ديسمبر 14, 2008 8:36 am

اجل شااطفيين>>عليك كلماات هههههههههههههههه..
اوووما آخر صوورة خاااشين جو مايمديني عليهم..
عموما الله يرجك ع الصوور..
يسلموووووووو..
دلوعه ذوق
عضو مشارك
عضو مشارك
دلوعه ذوق

مُساهمةموضوع: رد: صور لقطتها وانا في الشرقيييييييييه كووووووووشخه <<على بالها تحمسهم هع >>تفضلو :)   صور لقطتها وانا في الشرقيييييييييه كووووووووشخه <<على بالها تحمسهم هع >>تفضلو :) Emptyالأحد ديسمبر 14, 2008 8:40 am

هههههههههههههههههههههههههههههههههه

اهم شئ الشطفه

يعني انهم يمشوون ماسمعنا الا (شــــــــــــــــــــف )<<<صوت الشطفه هع

والله انك اكوس الاكووسين

يسلموووو على المرور دلبوووووو

تسلمين لي :)
● άl3âηέĐą ●
المدير العام
المدير العام
● άl3âηέĐą ●

انثى عدد الرسائل : 219
المهنه : صور لقطتها وانا في الشرقيييييييييه كووووووووشخه <<على بالها تحمسهم هع >>تفضلو :) Studen10

مُساهمةموضوع: رد: صور لقطتها وانا في الشرقيييييييييه كووووووووشخه <<على بالها تحمسهم هع >>تفضلو :)   صور لقطتها وانا في الشرقيييييييييه كووووووووشخه <<على بالها تحمسهم هع >>تفضلو :) Emptyالأحد ديسمبر 14, 2008 2:02 pm

XX

يـا هلا والله بالشــرقيــه < - - بالله خخ1

اووو عـآآد انـا جنـوووووووونـي الشرقيــه فديتـها ياحوبي لهــا 017 017 017 017

ايـه صح نسيت هههههههههههه

بصـرآآحـه الشـرقيـه مايحتـآج اتكلم عنها لو اتكلم من الحين الى بووكرآ مارآح اخلـص هع هه

آآهـ يافـديتها بـص ^_^

والــصووور مــررره رووعـه وهبـآآلهم ذآآ ماشاء الله مآيوقف والله انهم فلللللللللله 08

أحلى هبـآآل بـصرآحـه لا جآ العيـد ونـآآآآآآآآآآآسـه ابوو الرررررجـه خخ1

تسلمييييييين دلووعه ع الصوور وربي رووووعه حتى الهنود ماأفتكوو منك خخ1

يسلمـووووووو ياالغلآآ .. لاعدمنـآآك وأي شي جديد عندك رزيـه هيينا هه

تقبلـي شطفتـي هه

XX
https://dajah.hooxs.com
دلوعه ذوق
عضو مشارك
عضو مشارك
دلوعه ذوق

مُساهمةموضوع: رد: صور لقطتها وانا في الشرقيييييييييه كووووووووشخه <<على بالها تحمسهم هع >>تفضلو :)   صور لقطتها وانا في الشرقيييييييييه كووووووووشخه <<على بالها تحمسهم هع >>تفضلو :) Emptyالإثنين ديسمبر 15, 2008 8:18 am

هههههههههههههههههههههههه

هع هع هاااااااااااااااع

ياحوبي لك بس حتى انتي خاااقه في الشرقيه مثل ماانا خااقه :خفت:

ايه والله فااتك الطلعه عاد تصدقين اني كنت اقول لو كانت العنديه هوون كان من جد رجه بس للاسف <<انوااع الفقش من الاساس ماكنتي تعرفينها هع هع هاااااااااااع

هههههههههههههههههههه

من جد الهنوود ماسلمو الله يعين اللي يمر من عندي ايا كان الشكل بلقطه وبس هع

ومشكوووره خيتووو على المرور مرررررررررره رووووووعه :)

لا عدناك
M!$s CHoColaT
عضو نشيط
عضو نشيط
M!$s CHoColaT

انثى عدد الرسائل : 72
المهنه : صور لقطتها وانا في الشرقيييييييييه كووووووووشخه <<على بالها تحمسهم هع >>تفضلو :) Studen10

مُساهمةموضوع: رد: صور لقطتها وانا في الشرقيييييييييه كووووووووشخه <<على بالها تحمسهم هع >>تفضلو :)   صور لقطتها وانا في الشرقيييييييييه كووووووووشخه <<على بالها تحمسهم هع >>تفضلو :) Emptyالخميس ديسمبر 18, 2008 10:34 pm

يـــــــآآآآآآآآلبيـــــــهـ يا اهــل الشــرقيـــــــهـ 031 017 017 017

وربي صـووور رووووعــهـ تسلميين خيتـووو 017

يسعـدكـ ربـي ..~ لتي
https://dajah.hooxs.com
دلوعه ذوق
عضو مشارك
عضو مشارك
دلوعه ذوق

مُساهمةموضوع: رد: صور لقطتها وانا في الشرقيييييييييه كووووووووشخه <<على بالها تحمسهم هع >>تفضلو :)   صور لقطتها وانا في الشرقيييييييييه كووووووووشخه <<على بالها تحمسهم هع >>تفضلو :) Emptyالأربعاء فبراير 04, 2009 9:58 am

يوه حسيت انكم كلكم خاقين مع الشرقيه <<طالعه منها

يسلمو قلبو على مرووورك العسل

منووره وربي الله لايحرمنا هالطله الحلوه
emo girl
عضو برونزي
عضو برونزي
emo girl

انثى عدد الرسائل : 163
المزاج : ابي احد يسجل في منتدآآي >> هع
المهنه : صور لقطتها وانا في الشرقيييييييييه كووووووووشخه <<على بالها تحمسهم هع >>تفضلو :) Unknow10

مُساهمةموضوع: رد: صور لقطتها وانا في الشرقيييييييييه كووووووووشخه <<على بالها تحمسهم هع >>تفضلو :)   صور لقطتها وانا في الشرقيييييييييه كووووووووشخه <<على بالها تحمسهم هع >>تفضلو :) Emptyالخميس يونيو 18, 2009 9:57 am

هههههههههههههههههههههههههههههههههه
هع هع هع هع
اومآآآآ خقوقية
حتى الهنوود مااسلمو منك صورتيم
وذااك الخكري الي حااط على سياارتو صور لولو كلتي خخخخخخخخ هذاا رهيب
اوماا ذيك السياارة الي نظيفة الي الي الي ......الخ......... هههههههههههههههههههههه

هذي تخقوقة

تسلمين على صور كذا قااقوووقية
يسلمو قلبو على موووضووع رجة كذا ..
الحـلا كلهـ
عضو مميز
عضو مميز
الحـلا كلهـ

انثى عدد الرسائل : 130
المزاج : مسـتـآآآآنـسـهـ
المهنه : صور لقطتها وانا في الشرقيييييييييه كووووووووشخه <<على بالها تحمسهم هع >>تفضلو :) Unknow10

مُساهمةموضوع: رد: صور لقطتها وانا في الشرقيييييييييه كووووووووشخه <<على بالها تحمسهم هع >>تفضلو :)   صور لقطتها وانا في الشرقيييييييييه كووووووووشخه <<على بالها تحمسهم هع >>تفضلو :) Emptyالجمعة يوليو 03, 2009 1:45 am

هههههههههههه

طلعتكـم خـااقوقيـهـ،،ورهيبه

امااا الهندي الي مبزر عيونهـ <<هههههههه حاااقـد بزيـادهـ

امااا راعي السيـارة الي فيها صور لولو كاتي <<هههههههه شكله متـأثـر من اخـوااتهـ

يسلموو خيتوو ع الصـور ،،،تسلم يدك

تقبلي مـروري،،،،

لتي
صرقوعة قربوعة
عضو مشارك
عضو مشارك
صرقوعة قربوعة

انثى عدد الرسائل : 35
المهنه : صور لقطتها وانا في الشرقيييييييييه كووووووووشخه <<على بالها تحمسهم هع >>تفضلو :) Seller10

مُساهمةموضوع: رد: صور لقطتها وانا في الشرقيييييييييه كووووووووشخه <<على بالها تحمسهم هع >>تفضلو :)   صور لقطتها وانا في الشرقيييييييييه كووووووووشخه <<على بالها تحمسهم هع >>تفضلو :) Emptyالسبت يوليو 11, 2009 10:18 am

ههههههههههههههههه>>>>>>>>>>>>>>>>>>> اشوفكم خاقين مع اشرقيه شكلكم اول مره تشوفونها <<<<<<<<<<<< فشلتكم 72 خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ.
ع العموم يسلمووووووووووووووووو على الصور .
بس نسيتي شي مهم وين البحر .

صور لقطتها وانا في الشرقيييييييييه كووووووووشخه <<على بالها تحمسهم هع >>تفضلو :)
صفحة 1 من اصل 1